أين أنتم يا أعضاء المنتدى؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أين أنتم يا أعضاء المنتدى؟؟؟

مُساهمة من طرف NARUTO في السبت سبتمبر 20, 2008 11:40 pm

مند مدة لم أر أحدا دخل المنتدى أو كتب موضوعا أو طرح مسألة.
ماهدا الركود؟؟؟أين النشاط الدي عهدناه في أعضاء هدا المنتدى الأعزاء؟؟؟
أين أنتم يا أعضاء المنتدى؟
يا ترا رمضان غلبكم.لهدا السبب لا أرى أي نشاط؟
أم الدخول الدراسي وتأثيراته؟
على كل لا يهم لأنه وكما يقول المثل الجزائري:
"الغائب حجته معه"
ودمتم بألف صحة وعافية.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
avatar
NARUTO

ذكر
عدد الرسائل : 596
العمر : 26
العمل/الترفيه : etudien
المزاج : cool
الأوسمة :
sms : if you loves someone that he dosn't love you......will you cintinu with him?
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أين أنتم يا أعضاء المنتدى؟؟؟

مُساهمة من طرف أمواج البحر في الأحد سبتمبر 21, 2008 12:07 am


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صدقت يا لطفي
من زمان ما شفت حد دخل المنتدى
وكما قلت
الغائب حجته معه

avatar
أمواج البحر
مديرة المنتدى

انثى
عدد الرسائل : 904
العمل/الترفيه : طالبة/الرسم والموسيقى
المزاج : تحت الصفر
الأوسمة :
sms : <form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104">
<legend><b>My SMS</b></legend>
stop stop<marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">b*a*i</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://imen.montadarabi.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أين أنتم يا أعضاء المنتدى؟؟؟

مُساهمة من طرف ابن غزة في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 12:07 am

له له له له له له له
و الله منا عارف شو بدي احكي
حذف مساهمات
و الله حلو كثييييييير

_________________
رحلة نسياااااااااان
avatar
ابن غزة

ذكر
عدد الرسائل : 2051
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : لا تعليق
sms : الحمد لله على كل حال
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أين أنتم يا أعضاء المنتدى؟؟؟

مُساهمة من طرف نرمين في الأحد سبتمبر 28, 2008 1:21 pm

ههههههههههههههه من جهتي رمضان غلبني و مع تاني الدخول المدرسي
avatar
نرمين
مشرفة عامة

انثى
عدد الرسائل : 1484
العمر : 25
العمل/الترفيه : كرة السلة و المطالعة
المزاج : عصبية لدرجة لاتتصورونها ههههههه
الأوسمة :
sms : أروع القلوب

قلب يخشي الله

وأجمل الكلام ذكر الله

وأنقى الحب في الله.

تاريخ التسجيل : 17/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أين أنتم يا أعضاء المنتدى؟؟؟

مُساهمة من طرف نجمة البحر في الخميس أكتوبر 02, 2008 6:56 pm

لقد عدنا
avatar
نجمة البحر

عدد الرسائل : 32
العمر : 25
sms : <form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أين أنتم يا أعضاء المنتدى؟؟؟

مُساهمة من طرف ابن غزة في الخميس نوفمبر 06, 2008 12:01 am

عدت و أتمنى عودتكم

_________________
رحلة نسياااااااااان
avatar
ابن غزة

ذكر
عدد الرسائل : 2051
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : لا تعليق
sms : الحمد لله على كل حال
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أين أنتم يا أعضاء المنتدى؟؟؟

مُساهمة من طرف NARUTO في الجمعة نوفمبر 07, 2008 10:21 pm

لا أحد يغار منك أنت تتوهم فقط
راجع نفسك.....
avatar
NARUTO

ذكر
عدد الرسائل : 596
العمر : 26
العمل/الترفيه : etudien
المزاج : cool
الأوسمة :
sms : if you loves someone that he dosn't love you......will you cintinu with him?
تاريخ التسجيل : 16/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أين أنتم يا أعضاء المنتدى؟؟؟

مُساهمة من طرف ابن غزة في السبت نوفمبر 08, 2008 11:07 pm

ههههههههههههههههههههههه
بعين الله
و يمكن بتوهم

_________________
رحلة نسياااااااااان
avatar
ابن غزة

ذكر
عدد الرسائل : 2051
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : لا تعليق
sms : الحمد لله على كل حال
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أين أنتم يا أعضاء المنتدى؟؟؟

مُساهمة من طرف سندس في السبت نوفمبر 22, 2008 8:42 pm

لقد عدنا
avatar
سندس

انثى
عدد الرسائل : 64
العمر : 26
العمل/الترفيه : المطالعة
المزاج : عادية
sms : اطلب دائما العلو والسمو.. والعلو شي والتعالي شي أخر. الأول حقيقة والأخر خيــال . الابتسامة كلمة طيبة بلا حروف
تاريخ التسجيل : 20/06/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أين أنتم يا أعضاء المنتدى؟؟؟

مُساهمة من طرف spring flower في الجمعة مارس 06, 2009 9:07 pm

نحن هنا يا أغلى الأحباب
avatar
spring flower

انثى
عدد الرسائل : 50
العمر : 24
العمل/الترفيه : swimming
المزاج : kind and timid
sms : من طلب العلى سهر الليالي
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى